محترفة في جميع الساحات سواء كانت في الطرقات أو الاعمال!

تعمل شركة الروبيان الطبيعي للاستزراع السمكي في مجال تربية الروبيان منذ فترة طويلة وهي من بين الشركات الرائدة في السوق بفضل توفيرها للجودة والأصالة التي لا مثيل لها في الروبيان. من عملية الإنتاج إلى الحصد كل ما يتعلق بالزراعة يتم القيام به داخليا، كل هذا للحفاظ على الجودة. نظرا لأن الجودة ضرورية للغاية ، يصبح البحث عن شريك نقل موثوق به أمرا بالغ الأهمية. جاك T8 بشاحن توربيني قوي هي شاحنة بيك آب متوسط الحجم توفر القوة وكفاءة استثنائية، مما يجعلها خيارا موثوقا للغاية لتلبية احتياجات العمل.

بمجرد أن أصبحت جاك T8 شريكة لشركة الروبيان الطبيعي للاستزراع السمكي، تم الاستفادة منها بطرق متعددة منها لنقل عينات الروبيان المختبرية وأيضًا لنقل الموظفين. جاك T8 هي سيارة بيك أب قوية مزودة بشاحن توربيني التي تولد طاقة كافية لتمنحك أفضل الأداء في أكثر التضاريس تحديا. جسمها صلب ومجموعة نقل الحركة الخاصة بها قوية للغاية، وهيكلها يستطيع تحمل تحديات صعبة على الصخور والرمال والطين. أولئك الذين يعشقون الخروج في الرحلات يمكنهم الاستمتاع بتعليقها الفريد على الطرق الوعرة. مظهرها الصلب والجريء مع المحرك القوي يجعلها سيارة متكاملة يمكنها تنفيذ اصعب المهام.

تم تجهيز جاك T8 بشكل جيد، مع نظام عرض المعلومات الترفيهي الهادئ بشاشة تعمل باللمس ، بالإضافة الى تقنية البلوتوث ومنافذ USB وبطاقة SD ونظام مراقبة ضغط الإطارات وكاميرا عكسية ووسائد هوائية مزدوجة ومقاعد جلدية اصطناعية. T8 متوفرة في خيارات الدفع الثنائي و الدفع الرباعي في فئة Classic و Comfort و Luxury Plus. تأتي البيك آب جاك T8 مع ضمان لمدة 5 سنوات / 200,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) مما يجعلها خيارًا آمنًا وسليمًا لجميع عشاق الطرق الوعرة وميزة نقل ممتازة لمن يعيشون ويعملون في مدن السلطنة والمناطق الريفية.

تأسست شركة جاك في عام 1964 وأصبحت شريكة لمركز تاول للسيارات في عمان و دامت شراكتهم الآن أكثر من 13 عامًا. إن التقدم الذي حصلت عليه شركة جاك في هذه الفترة القصيرة أمرا ليس غريبا. مع وعد #جرب_الجديد، قطعت محركات جاك شوطًا طويلاً من بناء مركبات تجارية موثوقة لـ تتواجد عالميًا في أكثر من 130 دولة.

شركة محركات جاك تتطور و تتقدم بسرعة كبيرة. محركات جاك في طريقها إلى آفاق جديدة مع مرور كل يوم. مع وجود مجموعة واسعة من المركبات و الخطط في المستقبل، لا سيما مع مشروع مشترك مع مجموعة فولكس فاجن. قبل زمن بدأت كشركة تنتج الشاحنات التجارية مثل MPVs و SUVs في جميع أنحاء العالم وما وصلت إليه الآن في مدة قصيرة انجاز تستحق الثناء عليه.

SHARE THIS: