منشأة رائدة في مجال البحث والتطوير في جاك موتورز

من اجل البقاء في القمة وتقديم الأفضل لعملائها ، استثمرت شركة جاك منذ إنشائها بكثافة في البحث والتطوير.

أول مركز التصميم لشركة جاك تأسس عام 2005 في إيطاليا تحديدا في مدينة تورين، وهذا جعلها اول شركة صينية صانعة للسيارات تقوم بذلك. بعدها بعام فقط بتاريخ 5 نوفمبر افتتحت شركة جاك ثاني مركز تصميم في طوكيو ، اليابان.

عملية البحث والتطوير لمركز التصميم لشركة جاك في اليابان تم تطويرها وتحسينها تدريجيًا من عام 2006 إلى عام 2016. و هذا مركز مسؤول عن تطوير التصميم الداخلي والخارجي للسيارات.

البحث والتطوير من الدرجة الأولى:

شركة جاك أنفقت مائة مليون دولار لبناء منشأة بحث وتطوير دولية ذات مستوى عالمي بمساحة 49173 مترًا مربعًا.

تمتلك شركة جاك مركز البحث والتطوير و مركز توثيق سيارات الركاب، والشاحنات الثقيلة ، والشاحنات الخفيفة ، واستوديو التصميم وتمتلك معدات الاختبار المتقدمة بمستوى الدولي مثل لوحة اختبار أداء التعليق K&C و لوحة اختبار نظام النقل. قاعدة البحث والتطوير تتسع لـ 3000 موظف في وقت واحد ويمكنهم بشكل مستقل تصميم ، تصنيع ، اختبار المركبات و مكوناتها الأساسية.

قامت شركة جاك بـ 821 براءات الاختراع وأكملت بنجاح مشاريع تطوير السيارات الوطنية. علاوة على ذلك ، تم تأسيس 44 مشروعًا للبحث والتطوير من شركة جاك في المبادرات العلمية والتكنولوجية على المستوى الوطني والإقليمي.

دعم الابتكارات المستقلة:

شركة جاك لديها القدرة للمنافسة في تأسيس الموارد العالمية وهذا بفضل مراكز التصميم في إيطاليا واليابان. مراكز التصميم هذه بالتعاون مع مركز البحث والتطوير توفر دافعا قويًا للابتكار المستقل ، ودعم التطوير المستقبلي لشركة جاك.

تمتلك جاك حاليًا نظام بحث وتطوير إيجابي ، والذي يضمن المكونات الرئيسية للبحث والتطوير ، والتحقق من الاختبار ، وتطوير المعايرة لتكنولوجيا المركبات ، ومجموعة نقل الحركة الأساسية ، وناقل الحركة الأوتوماتيكي ، ونظام البرمجيات ، واختبار اصطدام السيارة واختبار NVH والتحقق من التصميم الإلكتروني والكهربائي واختبار بيئة السيارة واختبار المتانة تم الانتهاء من جميعها.

الوفاء بالوعد في سلطنة عمان

بفضل 821 براءة اختراع و انفاقها 100 مليون دولار في مجال البحث والتطوير، تركت جاك بصماتها في سلطنة عمان من خلال تقديم مجموعة واسعة من المركبات مثل سيارة جاك S3 و جاك JS4 و جاك J7 و حافلة وشاحنة نقل M4 و سيارة بيكاب جاك T8 والشاحنات التجارية  .

من سيارات السيدان وسيارات اس يو في الأنيقة إلى الشاحنات التجارية عالية الأداء ، حافظت جاك على وعدها بجودة عالية بأسعار معقولة.

شاحنات جاك تايتن: ثقيلة في الخدمة ، خفيفة من ناحية التكلفة
PREVIOUS POST
منشأة رائدة في مجال البحث والتطوير في جاك موتورز
NEXT POST

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *